الأحد، 1 فبراير 2015

احببت مجهولة البارت 2

اخدت بيسان الهاتف بسرعه و دخلت الى الحمام
سمعت سارة صوت شئ صدم بالارض ذهبت بسرعة لترئ ما حدث
فتحت سارة باب المرحاض وجت بيسان ممده على الارض و بيدها الهاتف مكسور لقد كسر الهاتف كما كسر قلبها اسرعت سارة بإخراجها خارج المرحاض و بدأت بأيقاظ بيسان قالت سارة بنبر صوت ترتعش من الخوف بيسان افيقي انها مجرد اشاعات هيا من الطبيعي اني يتعرض اي نجم لهاذا
افاقت بيسان بعد فترة صرخت بيسان قائلة دونغهى لا تسببوا له المشاكل
- هل انت بخير
- يجب علي ان اتكلم مع الالف ماهذا كيف يفعلون هذا به يردون وقف نشطاطته هل هذا منطق
 تنهدت سارة ثم عانقت بيسان لقد كنت خائفه عليكي هل انت بخير كانت بيسان تحاول ان تخفي دموعها
 - انا بخير انا فقط خائفة عليه
 - لا تحاولي ان تبقي قوية يا بيسان فلتخرجي كل ما بداخلك اضربني ابكي افعلي اي شئ
- لا استطيع اشعر كأنه كابوس فقط فل يوقظني احد ايقظيني ارجوكي يا سارة ارجوكي
- اهدئي انا اعرف انه مجروحة كثيرا لقد كنت خائفة ان يحدث هذا
- اشعر ان قلبي يتمزق حقا انا خائفة انه لا يستطيع ان يواجه كل ذلك لقد تعرض لجراح كثيرة فى حياته
- قريبا سيكون على ما يرام لا تقلقي
لم تشعر بيسان بنفسها الا وهي مستلقية بين احضان سارة و تبكي كانت تبدو كطفلة فقدت امها
~~~~~~~~~
فى هذه الاثناء كانت دارا ذاهبة لجولة فى اليابان اعترض طريقها لاكنها تجاهلتهم و اعلنت وكالة دارا عن مواعدتها دونغهي رسميا و نشرت بعض الصور للثنائي اتصل دونغهي بدارا
-حقا هل انتم مجانين كيف تنشر صور لنا و جمهوري غاضب ان اريد الحفاظ على مشاعرهم
-دونغهي هل تمزح الان اننا نتواعد رسميا ليست مشكلة
- انها مشكلة بالنسبة لي يا دارا هناك من انهم جمهوري منذ اكثر من 13 عاما
- اسفة دونغهي سحاول ان ازيل تلك الصور
- حقا بعد ان رائها كل العالم
- حقا اسفة هيا لا تغضب منى سيتحسن الوضع لا تقلق
- اتمني ذلك
~~~~~~~
فى مسكن سوبر جونيور
قال كيوهيون بعد 3 ايام انطلاق سوبر شو ماذا سنفعل الان
رد سيون فقط ينبغي علينا مواجهة الامر هذا سيحدث حاتما
قال ليتوك فليهداء الجميع سنكمل سوبر شو كما كنا نفعل ليس هناك قلق
رد هيتشول انا مع ليتوك فى ذلك فقط لا يتحدث احد امام دونغهي انه حساس و يمر بوقت عصيب
~~~~~~~~
كانت كارولين ذاهبة للشركة سوبر جونيور اخيرا تحقق حلمها
سالت كارولين احد موظفات اين مكتب السيد سومان
-من انت ؟ هل لديك موعد معه ؟
-نعم انا كاتبة
- اه اجل لقد اتيتي من اجل الفيلم
- اجل هل هو هنا ؟
- اجل انه بانتظارك
اثناء ذهاب كارولين لمكتب السيد سومان كانت تبحث عيناها عن دونعهي تريد ان تطمئن عليه من اجل بيسان لكنها وجدت سيون يبتسم و يدخل الى غرفة لقد فقدت توازنها قليلا لاكنها تجاوزت مشاعرها و بدات بالبحث من جديد
~~~~~~
عادت بيسان الى المنزل و هي محطمة رافقتها سارة
قالت والدة بيسان اذا لم تذهبي امس للموعد المدبر و ذهبتي للحفلة اليس كذلك ؟
-نعم لم اذهب
- حقا هل ستظلين تتصرفين هكذا ؟
- ماذا تريدين ان افعل الان ؟
- لديكي موعد بعد يومين اذهبي اليه
- حسنا امى ساذهب والان اتركيني انام انا متعبه
قالت سارة خالتى فقط اتركيها تنام ولا تزعجيها الان
قالت والدة بيسان ماذا حدث هل هي مريضة ام غاضبة و ايضا ستاذهب للموعد دون جدال هل حدث شئ ؟
-حسنا ان دونغهي يواعد
-حقا ؟ هذا جيد لقد دعوت ان يحدث ذلك
-لا تقولي ذلك امام بيسان ستغضب حقا
- انكم فقط تعيشون فى وهم حتى كارولين اريد منها ان تنضج قليلا انا ساحدث امها و اقول لها ان تتحدث معاها و تذهب لموعد مدبر
- خالتى فقط اتركيهم كارولين اليوم وضعت قدمها على سلم النجاح فقد ادعي لها
- بالتوفيق لها لكن الان بعثتي داخلى شعور الراحة
- انا ؟ كيف ؟
- خبر مواعدة دونغهي اعتقد انها سوف تستيقظ من احلامها الوردية و ستبداء حياة جديدة
- لا اعلم لماذا تكرهين دونغهي هكذا لكنه رجل جيد
- انا لا اكره دونغهي فقط اعلم انه من المستحيل ان ينظر لها فهي مجرد معجبة
- لا شئ مستحيل عند الله
- كلامك صحيح لكن يوجد واقع
قاطع حديث سارة و والدة بيسان اتصال هاتفي من كارولين
-سارة انا الان احد العاملين مع سيون و دونغهي انا الان اسعد انسانة
- انا لا افهم شئ
- لقد قبل الفيلم قصتي اعجبتهم و سيمثل بالفيلم سيون و دونغهي
- حقا مبارك لكِ بالتوفيق ركزي على عملك
- ساخذ بيسان الى تصوير الفيلم
- كارولين ستناقش معك بهذا الامر بوقت لاحق
- اين انتِ الان ؟
- فى منزل سارة
- حسنا انا اتيه الان اريد ان اراها
~~~~~~~~
كان جمهور رافض علاقة دونغهي بدارا و بالفعل بدات شن حملات على دونغهي و مقاطعة حفلاته و انقطاع شراء الالبوم الخاص به
لكن حبة الحقيقي لدرار رفض الاستسلام
قال سيون ماذا ستفعل الان
رد دونفهي الان سوف تري
-ماذا ارى
- انظر فى هاتفك الان
- يا هل انت مجنون ماذا تفعل قد يزيد هذا من غضب Elf
- هذا ما شعرت به فقط لا اريد ان اجاملهم
- انت غبي فقط اغلق حسابك
- سافعل ذلك بعد قليل
~~~~~~~
قالت كارولين هيا يا فتاة لا تقلقي لقد وجته اليوم بالشركة يضحك و يتحدث الى ليتوك و يتدرب
-حقا انه جيد
-و ايضا رايت سيون
-اظن انك صرختي او نقلتي الى المشفي
- لا بحثت عن دونغهى
قالت سارة هل تمزحين ؟
لا امزح انا حقا لا اعرف كيف فعلت ذلك
بدات بيسان بالبكاء
-انا فقط اعذب الجميع معى انا اسفه حقا
- يا لا تقولى ذلك مرة اخرى انتي اختى الصغيرة يجدر بي الاهتمام بك و بسارة أيضا
قالت سارة انه ليس وقت العواطف الان
ردت كارولين ماذا حدث
-لقد تم الغاء حفل دونغهي المنفرد
امسكت بيسان الهاتف بسرعة لترى ما حدث لكنها رات شئ لم يجدر بها روئيتة الان
نظرت كارولين بالهاتف ماهذا هل هذا حقا ما قالة دونغهي
سارة هل رايتي ما قالة بحسابة الشخصي
قالت بيسان يجدر بي الان النزول
ردت سارة الان هل انت مجنونة
كارولين فقط اجلسي الان لنري ما قال مره اخرى يمكن ان يفسر بشئ اخر 


هناك 4 تعليقات: