الاثنين، 16 فبراير 2015

احببت مجهولة البارت 3



-لقد تم الغاء حفل دونغهي المنفرد
امسكت بيسان الهاتف بسرعة لترى ما حدث لكنها رات شئ لم يجدر بها روئيتة الان
نظرت كارولين بالهاتف ماهذا هل هذا حقا ما قالة دونغهي
سارة هل رايتي ما قالة بحسابة الشخصي
قالت بيسان يجدر بي الان النزول
ردت سارة الان هل انت مجنونة
قالت كارولين فقط اجلسي الان لنري ما قال مره اخرى يمكن ان يفسر بشئ اخر
يفسر بشئ اخر انه يحبها بل يعشقها هل قرائتي ما قال لقد قال انه اخيرا وجد من تحبه بصدق و انه لا يرتاح مع امراة غيرها و اننا اذا كنا نحبه لا نزعجها و نتقبل الامر
قالت سارة لقد قلت لك ان هذا سيحدث
اذا ماذا ستفعلين الان اين تريدين ان تذهبي
- ساذهب الى البنك
- و ما دخل ذلك بدونغهي
- ساشتري كل التذاكر و الالبوم الخاص به
- هل انت مجنونة
- لا فقط احاول ان اساعد دونغهي
قالت سارة لقد خصصتي ذلك المال لفتح مشروع مع دونغهي
قالت بيسان نعم لقد قلت ذلك لكن بالنهاية المال لدونغهي لا يوجد فرق المهم انه سوف يسعدة ذلك
قالت كارولين حسنا و اين الجمهور الذي سيحضر الحفل سوف يشعر بالحزن
اذا لم يجد جمهور يا بيسان
حسنا يا كارولين ساشتري الالبوم
قالت سارة انت مجنونة حقاً
ردت بيسان انا لست مجنونة انا فقط عاشقة
قالت كارولين اليوم لدي موعد فى sm  سوف اعقد اجتماع و سيون و دونغهي سوف يحضرونه لماذا لا تأتين معي
قالت بيسان لا اريد لا استطيع ان اراه سوف ابكي
قالت سارة سوف اذهب الان بهذا الاسلوب سوف اموت منكما
-فقط لنذهب يا بيسان
- لا اريد
- حسنا سوف اجعلك تعملين معي فى الفيلم ساجعلك مديرة اعمالي اعتقد انك لن تختلطي به سوف تشاهديه فقط
- حقاً ؟ انا سوف ابتعد عنه فقط
- كما تحبين فقط كنت اريد ان اراكي سعيدة
- شكراً لك يا كارولين فقط اريد منك ان تجعلي سيون يحبك انتِ تحبيه كثيراً
- هل تتوقعين مني ان اقول له انا احبك
- سوف اكتفي فقط بقربي منة لن اصارحه بمشاعري
- ممم اعتقد هذا جيد لكن حاولي ان يقترب منك و يحبك كيف
- لا اتوقع ان يحبني على اية حال فقط اريد ان اراه سعيد
- ماذا هل انتِ غبية انك فتاة رائعة سيون سيكون محظوظ حقا لا تستهيني بنفسك يا فتاة
- فقط انتِ تعتقدين ذلك لاني صديقتك
- حقاً انا لا اكذب فقط افعلي ذلك انا لو لدي فرصه هكذا لكنت فعلت ذلك
- انتِ تكذبين لقد قلتي لي من قبل شئ و لم تفعليه الان
- ماذا ؟ ماهو ذلك ؟
- لقد قلتي لي من 7 سنوات ان اذا دونغهي واعد سوف تدعميه
- نعم كنت سافعل ذلك الان لكن انتِ و سارة قلتما اني مجنونة
- بيسان لا تهربي من وعدك و كلامك لي انتِ تعرفين ماذا اقصد
- حقا لا اعرف ماذا تقصدين
- بلا تعرفين و لا تستطيعين ان تواجهي الامر
نزلت دموع بيسان قائلة انا اعرف لكن قلبي يؤلمني لا اعرف كيف اقترب منة
قالت كارولين الان استطيع قرائة دموعك دون ان تتحدثي لي انتِ تعرفين لكن قلبك يؤلمك لا تعرفين كيف ستقتربي منة انتِ خائفة ان تبكي او تجرحي مرة اخري
- نعم انا خائفة خائفة كثيراً لكن انانية اكتر لم اكترث له و لم اكترث جرحة و كيف خائف على مشاعرنا لذلك واعدها فى السر
- نعم انه يمر بوقت صعب الان
- انا سوف اعمل معك كارولين سوف ادعمه و اكون بجواره سوف ادع مشاعري جانباً لقد ادخل الفرح و السرور الي قلبي فى يوم من الايام
- هذا جيد انتِ الان بيسان التي اعرفها
- حقا لا اعلم كيف فعلت ذلك لقد تصرفت بانانية كبيرة
- لا تلومي نفسك الان لقد كنتي ايضا تمرين بوقت صعب

فى هذه الاثناء كان دونغهي يقراء السيناريو الخاص بالفيلم و لقد اعجبة كثيراً لكنه كان خاف ان يفشل بسبب مواعدتة
-حقاً هل تمزح تريد ان تتخلي عن الفيلم بسبب مواعدتك
- نعم لا ذنب لك يا سيون ولا ذنب العاملين معانا فى الفيلم انا شخص سيفسد عمل الكثيرين
- انت حقاً مغفل كبير كما قال انهيوك
- انا لا اريد ان افسد شئ فقط لست مغفل
- بلى مغفل كبير جداً
- لن ارد عليك لفرق العمر يا سيون
- ماهذا الاحترام لقد كبرت يا قصير
- هل انت تستفزني الان هل تريد افتعال شجار الان
- لن تستطيع على اية حال ان تدخل فى شجار فانت قصير سوف احملك خارج فقط
امسك دونغهي سيون من ياقته لكن دخلت غرفة الاجتماعات فيكتوريا
قالت فيكتوريا ماذا تفعلان سنباي هل سوف تتشاجرون الان ان الموظفين سيدخلون الغرفة ماذا يقولون عليكما
قال دونغهي هو من اراد الشجار
قال سيون انا من اراد ذلك انت ذو عقل صغير يا دونغهي
صرخت فيكتوريا قائلة حقاً اني لم اراكم تتشاجرون من قبل ماذا حدث لكل ذلك
- ان ذلك الغبي يريد ان يترك الفيلم لمجرد انه يواعد
- يا انت تشتمني الان
- سيون لا يقصد فقط انه غاضب لانك تريد ترك الفيلم
- ذلك ليس من شانه
- لا انه خاف عليك فقط اقبل الفيلم انه اعجبك على اية حال
- دعوني افكر
- ماذا تفكر هل انت مجنون اننا سوف نعقد الان اجتماع قرائة النص و تريد ان تفكر
- حسنا حسنا سوف اقبل به لكن اذا فشل ليس ذنبي
- حسنا لن اقولك لك شئ اذا حدث ذلك
~~~~~~~~~
-       هل هذا جيد ؟
-       نعم جيد جدا اراهن ان سيون سوف يقع من اول نظرة
-       حقاً ؟
-       نعم
-       اذا لماذا تلبسين اسود و تضعين كمامة على وجهك
-       سوف انتظر دونغهي من باب الشركة الخلفي و ساعطيه بعض التاكو فهو يحبه جدا
-       و فاتورة البومات الخاصة به لقد اشتريت 20 البوم
-       يالهي انتِ مجنونة
-       و ايضا صور و رسائل  للالف الذي يريدة ان يكون سعيد بمواعدته و اننا سوف نبقي بجانبة و ندعمة
-       انتِ الان بيسان التي اعرفها
-       انه فقط واجبي انا الان معجبة عادية لدونغهي النجم ليس دونغهي الانسان الذي احببته دائما
اكتفت كارولين بالابتسام لها  لاكنها تعرف انها تكذب انه مازال دونغهي الانسان بداخل قلب بيسان
~~~~~~~
كانت سارة تحاول ان تجعل الالف الغاضب بصف دونغهي لان هذا سيجعل بيسان سعيدة قليلا
لاكنها لم تنجح الا مع بعض منهم عددهم لم يتعدى عدد الاصابع
~~~~~~~
دخلت كلا من كارولين و بيسان الي شركة sm  الشركة الراعية لسوبر جونيور
كانت كارولين ترتجف من داخلها فهى ستتكلم معه و تنظر لة و يبتسم لها كعادته كيف ذلك و عندنا يحدث على مواقع التواصل الاجتماعي يرفرف قلبها فرحاً
كانت بيسان تفكر و داخلها خوف من ان تفعل أي حركة تجعله غاضب او تبكي
قالت بيسان انا سانتظر فى الخارج بجوار سيارة دونغهي انتِ لن تحتاجي لي اليس كذلك ؟
قالت كارولين نعم بالتوفيق لا تقتلقي
ابتسمت بيسان ابتسامة مصنعه و ذهبت
دخلت كارولين الي غرفة الاجتماعات كان يقف سيون امال الباب
كانت كارولين تحاول ان تسيطر على مشاعرها تردد بداخلها انا بخير انا الان كاتبة لست معجبة به ولا احبة


يتبع 

هناك 3 تعليقات: